مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

35 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

    الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

  • موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

    موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

أول تعليق من فليك بعد سقوط برشلونة برباعية أمام إشبيلية

أبدى هانزي فليك مدرب نادي برشلونة، تقبله لخسارة فريقه 1-4 أمام أشبيلية اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه ينبغي على لاعبيه أخذ هذا الأمر بإيجابية.

أول تعليق من فليك بعد سقوط برشلونة برباعية أمام إشبيلية
AP

وقدم برشلونة أداء باهتا للغاية على مدار شوطي المباراة، وبدا واضحا تأثره بغياب نجميه رافينيا ولامين جمال عن اللقاء، فيما ظهر نجومه الآخرون بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، خاصة في الشوط الأول من عمر المباراة، التي أقيمت في ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، ليتلقى الفريق خسارته الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي، ويهدر فرصة استعادة قمة ترتيب المسابقة من جديد.

وقال فليك عقب المباراة في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية "نحن فريق جيد، واللاعبون يعودون بقوة. يتعين علينا أن نأخذ هذا الأمر بإيجابية. أنا سعيد برد فعلنا في الشوط الثاني".

وأضاف المدرب الألماني "لا أعتقد أن المشكلة تكمن في النظام أو الاستراتيجية. لقد ارتكبنا أخطاء فادحة. نلعب دائما بنفس الأسلوب. يمكننا الحديث عن أشياء كثيرة اليوم".

وأوضح "لم يكن أداؤنا في الشوط الأول جيدا. في الشوط الثاني، نعم، كان رد فعلنا جيدا. قلت ذلك بعد مباراة باريس سان جيرمان (في الجولة الثانية من دوري الأبطال). يتعين علينا أن نتعلم من تلك المباراة، والآن من هذا اللقاء. أنظر إليهما بإيجابية، وآمل أن نعود أقوى بعد فترة التوقف الدولي".

وتابع فليك "لقد خسرنا، نتقبل ذلك. لكننا سنعود. يتعين علينا الحفاظ على هذه الطاقة وهذا الغضب لبقية الموسم".

وأكد مدرب برشلونة "أعلم أنه علينا تحليل الكثير من الأمور، خاصة في الشوط الأول. التدريب على بعض الأمور، وكيفية اللعب في مناطق مختلفة من الملعب. علينا تحليل خطة لعبنا في الشوط الأول، وتحليل تبديلات الخصم. في السابق، كانوا يلعبون بخمسة لاعبين، واليوم لعبوا بأربعة".

واختتم فليك تصريحاته قائلا "عادة، نحن قادرون على اللعب ضد جميع اللاعبين الذين يستحوذون على الكرة، وفي الشوط الأول، لم نتمكن من ذلك. ما تبقى لي هو رد الفعل، وروح الفريق القتالية. من الجيد رؤية ذلك. لسنا سعداء بالهزيمة، لكنها مباراة. ينبغي علينا مواصلة المشوار".

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد إشبيلية، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة على أرضية ميدانه هذا الموسم، إلى 13 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد برشلونة، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في مختلف المسابقات، عند 19 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر.

المصدر: وكالات

التعليقات

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

المغرب قد يصطدم بمنتخب قوي مبكرا.. الكشف عن أول المواجهات المحتملة لدور الـ32 في مونديال 2026

ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا "ليست موجودة" للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو

قاليباف يهدد أمريكا: من الأفضل لهم أن يكونوا حذرين في تصريحاتهم فقواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم